فريق العمل

مُتاح أيضًا بـ: English (الإنجليزية)

فريق دعم

محمد عمران

مؤسس ومدير تنفيذي

 ناشط حقوقي وقيادي في المجتمع المدني، عمل محمد لصالح عدة منظمات مصرية ودولية عريقة مثل الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية وجمعية حرية الفكر والتعبير ومؤسسة فريديريش ناومان من أجل الحرية. منذ سنة 2000 اشتغل محمد في عدة مجالات مثل مراقبة الانتخابات ودعم منظومة حقوق الإنسان ودعم الديمقراطية والحوكمة الرشيدة وحوكمة الإنترنت.

بلال الشارني

مسؤول تصميم واتصال

بلال الشارني باحث في الجماليات ومطور ومصمم غرافيك عمل في عدد الصحف والمواقع منها آخر خبر و إنكيفادا.

 

عاطف الفالح

المدير الاداري والمالي

عاطف الفالح مكلف حاليا بإدارة الشؤون القانونية والمالية لمركز دعم التحول الديمقراطي وحقوق الإنسان (دعم)، ومسؤول عن مسك المحاسبة للمركز وإعداد التقارير المالية وكل الشؤون الإدارية. ولدى عاطف خبرة طويلة في المحاسبة والتصرف في الشركات وكذلك الجمعيات. كما أن عاطف ناشط مجتمع مدني ومنخرط في العديد من الجمعيات المدنية الرابطة التونسية للمواطنة.

أيمن العباسي

متخصص في تطوير وتصميم واب في مركز دعم

متخصص في تطوير وتصميم واب متخرج من معهد العالي للدراسات التكنولوجية برادس وطالب ماجستير بجامعة الخاصة Espima Business School في مجال التسويق الرقمي  

وائل غرسة

مصمم جرافيك في مركز دعم

مصمم جرافيك في مركز دعم متكون بالمركز القطاعي للتكوين في الإتصالات إختصاص تسويق و ملتيميديا .

امال جبران

مديرة البرامج و التخطيط في مركز دعم

 باحثة في مجال الدراسات الثقافية الامريكية وطالبة دكتوراه بجامعة فيينا بالنمسا. عملت لأكثر من 7 سنوات في ادارة المشاريع التي تعنى بتطوير منظومة التعليم العالي مع الاتحاد الأوروبي ومشاريع تعنى بالتعليم الغير رسمي مع جمعيات غير حكومية .

وجدان حمدي

مسؤولة ادارية ولوجستية

وجدان حمدي المساعدة الادارية واللوجيستية بمركز دعم التحول الديمقراطي وحقوق الانسان, متحصلة على الاجازة التطبقية في انجليزية الاعمال من جامعة الادب والفنون والانسانيات بمنوبة.عملت في مجلات عدة مثل مضيفة استقبال…

سهام جوادي

محاسبة 

سهام جوادي متخرجة من كلية العلوم الاقتصادية و التصرف بسوسة و متحصلة على شهادة تقني سامي في الاعلامية التصرف 

عفاف هاني

متخص في السمعي البصري 

عفاف هاني متخرجة من المعهد العالي للفنون الجميلة و متحصلة على الماجستير في التصوير و المنتاج . 

خليل العربي

مسؤول وحدة الدراسات والبحوث في مركز دعم

كاتب وباحث دكتوراه في القانون العام والعلوم السياسية، مُهتمّ بالحركات الدينية وحقوق الإنسان. له كتاب عن دار آفاق بنشر والبحث حول التنظير للحكم بين النهضة والتحرير، وجملة من المساهمات العلمية. سبق له التدريس في كلية العلوم القانونية والسياسية والإجتماعية بتونس.

مُتاح أيضًا بـ: English (الإنجليزية)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Skip to content