فريق العمل بمركز دعم  متكون من  : 

السيد محمد عمران : المدير التنفيذي لمركز دعم التحول الديمقراطي و حقوق الانسان

محمد عمران.. هو ناشط حقوقي وقيادي في المجتمع المدني، عمل محمد لصالح عدة منظمات مصرية ودولية عريقة مثل الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية وجمعية حرية الفكر والتعبير ومؤسسة فريديريش ناومان من أجل الحرية. منذ سنة 2000 اشتغل محمد في عدة مجالات مثل مراقبة الانتخابات ودعم منظومة حقوق الإنسان ودعم الديمقراطية والحوكمة الرشيدة وحوكمة الإنترنت. اشتغل السيد محمد عمران كمنسق برامج إقليمي لمؤسسة فريديريش ناومان من أجل الحرية وتقلد عدة مناصب داخل المنظمة واشتغل أساسا على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حتى إنه اشتغل في ليبيا خلال الثورة وقبل تحرير طرابلس.

عمل محمد كمدرب ضمن عدة برامج على مدى السنوات كما أن لديه عدة منشورات في مجالات مختلفة مثل مقالة تحت عنوان “البحث عن الإنترنت المفتوح في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” لـ”هيفوس”. وقام بتحرير كتاب لـ”فريديريش ناومان” تحت عنوان “منظمات المجتمع المدني والانتقال الديمقراطي في مصر”، ومقالة “الإعلام الجديد ودوره في دعم المشاركة الشعبية والسياسية” لمركز “الحق للديمقراطية وحقوق الإنسان”، ومقالة “تشريعات المجتمع المدني في ليبيا تاريخ من التضييق، حاضر مرتبك، ومستقبل مجهول” للمفكرة القانونية، وغيرها من المقالات. حاليا محمد عمران هو المدير التنفيذي لمركز دعم التحول الديمقراطي وحقوق الإنسان دعم.


السيد عاطف الفالح :
 المدير الإداري والمالي

عاطف الفالح مكلف حاليا بإدارة الشؤون القانونية والمالية لمركز دعم التحول الديمقراطي وحقوق الإنسان (دعم)، ومسؤول عن مسك المحاسبة للمركز وإعداد التقارير المالية وكل الشؤون الإدارية. ولدى عاطف خبرة طويلة في المحاسبة والتصرف في الشركات وكذلك الجمعيات. كما أن عاطف ناشط مجتمع مدني ومنخرط في العديد من الجمعيات المدنية كالرابطة التونسية للمواطنة.

السيد سالم غلاب : منسق تونس-ليبيا

سالم غلاب هو ناشط وقيادي بالمجتمع المدني وبطل رياضي. درس سالم الانجليزية  في الجامعة وتمكن من التوفيق بين التزاماته الدراسية وتدريبه الرياضي وعمله مع المنظمات المحلية والدولية. لدى سالم خبرة متنوعة في عدة مجالات مثل دعم منظومة حقوق الإنسان والانتقال الديمقراطي ومراقبة الانتخابات والنزاهة ومكافحة الإرهاب. عمل سالم كمنسق ميداني وملاحظ على المدى الطويل خلال الانتخابات الثلاثة التي شهدتها تونس. كما شارك في مشاريع مختلفة أخرى حول النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد ودعم المرأة والفئات الاجتماعية المستضعفة لمشاركتهم في العملية الديمقراطية في تونس. حاليا سالم هو منسق تونس – ليبيا لمركز دعم التحول الديمقراطي وحقوق الإنسان (دعم).

 

الأنسة  إيمان سعدي : المساعدة الادارية لمركز دعم

إيمان سعدي هي مساعدة إدارية في مجال التكنولوجيا والمعلومات. تعمل إيمان حاليا في مركز دعم التحول الديمقراطي وحقوق الإنسان. درست إعلامية التصرف في المدرسة العليا للتجارة بتونس اختصاص التجارة الإلكترونية. كما عملت لسنوات في مجالات مختلفة خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والمهام الإدارية.